Posted on: السبت 4 أبريل, 2020

تأثر التكنولوجيا على كل جوانب حياتنا، وبالتالي من الطبيعي أن يبدأ أيضاً مجال الرعاية الصحية أن يتخذ شكل أكثر تطور خاصةً حين يكون العالم بأكمله متأثر بانتشار فيروس كورونا المستجد.

لذلك تقدم مبادرة رواد النيل من خلال برنامج “المنصة” أول حلقة تغطي موضوع “Digital Health Revolution” بتقديم “جيلان يسري” من خلال “Zoom” لنتيح لكم فرصة التجاوب معها والاستفسار عن جميع التفاصيل بخصوص هذا المجال.

جيلان هي Group Digital Communications Manager في مجموعة مستشفيات كليوباترا، خبيرة في مجال MarTech وحاصلة على درجة ماجستير في مجال Freight Forwarding، وقررت بدأ حياتها المهنية في مجال تطوير الأعمال وDigital Advertising ومن هنا اكتسبت خبرة كبيرة في مجال التسويق سواء من agency-side أو ،client-side وأخيرا اتخصصت في مجال Healthcare Digitalization واشتغلت على mentoring Digital health startups مع Egyptian accelerators.

جيلان هتكلمنا عن مستقبل الرعاية الصحية وتنفيذ عمليات التحول الرقمي واستبدال إجراءات الإدارة القديمة المتواجدة في كثير من مؤسسات الرعاية الصحية، لتكون المستشفيات مستعدة أكثر للتتعامل مع تحديات إدارة تلك الخدمة في مصر، و من أمثلة التحول الرقمي: تلقي الخدمة الطبية عن بعد و متابعة حالتك الصحية عن طريق applications على الموبايل.

  • Share
arrow_forwardPrevious Articleالمنصه حلقه '' اساسيات رياده الاعمال '' مع عمرو السلوكي
arrow_backNext Articleالمنصة: حلقة حلول المبادرة لكوفيد 19: واقي الوجه الطبي