Posted on: الجمعة 20 نوفمبر, 2020

تتشرف مبادرة رواد النيل بمشاركتها في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا تحت شعار “The Big Reset”؛ والذي يمثل ملتقى الابتكار والشباب ومشاركتهم في بداية جديدة تعكس التغيرات المحلية والدولية التي نتجت عن فيروس كورونا المستجد.

من خلال حضورك معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 لديك فرصة استثنائية للاستمتاع بالمميزات التالية:

  • التعرف على تجارب رواد الأعمال المبتكرين واستكشاف حاضنات أعمال وجهات تمويل لمشروعك.
  • مناقشة أفكارك مع مديرين وصناع قرار ورواد أعمال وقادة ومستثمرين وممثلىن من الحكومة لمساعدتك على تكوين معرفة تنفيذية ضخمة.
  • حضور ورش عمل لمناقشة مجالات مختلفة مع داعمى الابتكار والشباب وريادة الأعمال.

فوق كل ذلك، لا يمكنك أن تفوت ملتقى الابتكار Innovation Arena، فهو جزء من فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2020 لعرض الاكتشافات المبتكرة، وتبادل الخبرات وتكوّين شبكة علاقات مفيدة. وتساهم فيه مبادرة رواد النيل من خلال تقديم ورشة عمل عن التحول الرقمي وكيفية تطبيقه في الشركات الناشئة بصورة بناءة.

كما أنه سيتم إلقاء حلقة نقاشية بعنوان التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة بقيادة د. هبة لبيب المدير التنفيذي للمبادرة مع المتحدثين أ. أحمد أبو اليزيد مدير المنتج في برنامج NP Incubate، أ. أحمد لبيب مدير عام المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك قناة السويس وأ. محمد شرف.

قم بزيارة مبادرة رواد النيل بمركز مصر للمعارض الدولية من يوم 22 إلى 25 نوفمبر 2020 لشرح كل ما يتعلق بالمبادرة والإجابة عن أسئلتكم.

كل ما عليك فعله هو تسجيل حضور المعرض من هنا:

NilePreneurs participates in Cairo ICT 2020
  • Share
arrow_forwardPrevious Articleالمنصة: حلقة "Digital Payment Evolution" مع عبدالله شرارة