تستهدف الحاضنات رواد الأعمال والشركات الصغيرة وتمنحهم الدعم (المالي وغير المالي) الذي يحتاجون إليه ليصبحوا شركات ناشئة راسخة من خلال دورات حاضنات كاملة.

Techspace 

بتمويل من البنك المركزي المصري، تعمل هذه الحاضنة على تجهيز الشركات الناشئة بالأدوات اللازمة لتحويل أفكارهم التكنولوجية ونماذج أعمالهم إلى مشاريع حقيقية تساهم في النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة.

Launch SaaS

برعاية بنك قناة السويس، تساعد الحاضنة الشركات الناشئة في مجال البرمجة على تحسين تجربة المستخدم والحد من عدد إلغاء الإشتراكات لزيادة نسبة المشاركة في تطبيقات المحمول.

Creative Design

تعمل هذه الحاضنة – برعاية بنك QNB الآهلي – على دمج التصميمات في تطوير منتجات متنوعة تعزز جودة منتج الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية ووظائفها وجاذبيتها وقدرتها التنافسية الدولية من خلال تطبيق تصميمات منظمة يتم تنفيذها خلال مرحلة الإنتاج.

Design Formula

برعاية البنك المصري لتنمية الصادرات، تخدم هذه الحاضنة مصممي التعبئة والتغليف المبدعين والمتحمسين وتدعم الشركات من خلال تقديم تصميمات فريدة ومبتكرة بجانب الخدمات الاستشارية فيما يتعلق باختيار المواد المستخدمة لإنتاج تصاميمها.

Engineering

برعاية بنك التعمير والإسكان، تهدف الحاضنة الهندسية إلى تطوير المنتجات الهندسية الصناعية التي تسد الثغرات في سلسلة القيمة الهندسية وترفع كفاءة الإنتاج في مختلف الصناعات في مصر، وخاصةً إدارة النفايات وأنظمة الإضاءة الشمسية والطاقة النظيفة والمواد المبتكرة