fbpx

مبادرة رواد النيل تحتفل بعام من النجاح

NP Closing Event

Share This Post

مع نهاية الربع الأول من عام 2020، احتفل البنك المركزي المصري بالشراكة مع جامعة النيل بمرور عام كامل من مبادرة رواد النيل وتحقيقها العديد من الإنجازات العظيمة في مختلف محاور ريادة الأعمال التي تتمثل في: حاضنات الأعمال، وأكاديمية رواد النيل، ومراكز الابتكار، وتطوير الأعمال.

ووقعت حفلة الختام في مقر جامعة النيل الأهلية يوم 4 مارس 2020 بحضور العديد من ممثلي البنوك المصرية التي ترعى مراكز وخدمات المبادرة بهدف دعم الاقتصاد القومي من مشاريع التنمية الإستراتيجية والصناعات الصغيرة والمتوسطة مثل: البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، والمصرف المتحد، وبنك قطر الوطني الأهلي، وبنك تنمية الصادرات المصري، وبنك التعمير الإسكان، وبنك قناة السويس، وبنك التنمية الصناعية.

وشارك في الحضور عدداً من رؤساء الجامعات والمنظمات الدولية والمحلية وشركائنا من الصناعة مثل: شركة غبور أوتو، ومجموعة صادكو، وصن بريزم، وغيرهم.

وانقسم الإيفينت إلى فقرتين أساسيتين؛ أولهما عرض قصة رواد النيل كاملة بتوضيح جميع مشاريعها وإنجازاتها كما يحكيها القائمين عليها بالإضافة إلى إبراز المشاريع والخطط المستقبلية التى تسعى المبادرة إلى تحقيقها.

ثم بدأت المشاريع الناشئة في حاضنات أعمال رواد النيل بطرح أفكارها أمام عدد من المستثمرين في محاولة للتوفيق بين الممولين ورواد الأعمال.

:ومن ضمن المشاريع التي توفر حلول معتمدة على البرمجة هي
Seater , Jurdan , Eboma , Neqabty , Talents arena , presto, brandawy , vexls , alrafiq ,teradix , waste marche , enaya home care, khtwteen , cyber talent , esours , trolly , faggala , assets hub , aye tech , stacks , hadotopia , elaqar.

أما بالنسبة للمشاريع التي تقدم منتجات ملموسة، فمن ضمنها:
Dispersion , E&S Furniture , Farida zaher design , ITQAN , Mood , Ebrahim rady nada , Mozfiber , Nehet , Wormhole Design , Wullx, wamda , zag tech , makstone

More To Explore

تعزيز نظام الابتكار المصري لدعم قدرات الابتكار
مؤتمرات و ندوات

مؤتمر ختامي لمشروع “تعزيز نظام الابتكار المصري لدعم قدرات الابتكار للشركات الصغيرة والمتوسطة” MEIS-SME 

نظم مشروع MEIS-SME مؤتمرًا لعرض النتائج الرئيسية التي تتعلق بأنماط الابتكار في الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة والوضع الراهن لأدوات سياسة