fbpx

أخر مشاريع بيت التصميم

Share This Post

بيت التصميم هو احد برامج مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزي المصري لتنمية ريادة الاعمال في مصر، و يهدف البرنامج الى التعاون مع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة لترجمة متطلبات منتجاتها إلى واقع ملموس من خلال إتباع إجراءات التشغيل القياسية و اختبارها لتطوير المنتجات أو تنفيذها من خلال الهندسة العكسية، إذا لزم الأمر.

يقوم بيت التصميم حاليا بتنفيذ تجهيزة لحام لشركة جنرال موتورز لتثبيت القطع اثناء اللحام، حيث قام طاقم المهندسين ببيت التصميم بزيارة وتصوير ورشة العمل والقطع التي يتم لحامها ويتم الآن العمل على الفكرة الأساسية والتصميم المبدئي للتجهيزة. و أيضا يعمل بيت التصميم علي تصميم و تصنيع روبوت دهان لشركة انجن لدهان القطع البلاستيكية الخاصة بالشركة، حيث قام بتصنيع الفكرة المبدئية للروبوت و تطويرها.

وقد تبني بيت التصميم فكرة احد رواد الأعمال لتصنيع مصيدة حشرات لمواجهة حشرة  التوتا أبسلوتا التي تتسبب في  في افساد محاصيل الطماطم حيث تعمل المصيدة بالطاقة الشمسية ، وتم تنفيذ النموذج الأولي للتصميم ويتم حاليا تركيب الأجزاء الكهربائية بالتصميم.

More To Explore

تعزيز نظام الابتكار المصري لدعم قدرات الابتكار
مؤتمرات و ندوات

مؤتمر ختامي لمشروع “تعزيز نظام الابتكار المصري لدعم قدرات الابتكار للشركات الصغيرة والمتوسطة” MEIS-SME 

نظم مشروع MEIS-SME مؤتمرًا لعرض النتائج الرئيسية التي تتعلق بأنماط الابتكار في الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة والوضع الراهن لأدوات سياسة